الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الجبوري: ضاعفنا الجهود لتشهد الأعوام الـ3 المقبلة نهضة عمرانية شاملة في البنى التحتية

أكد وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، مضاعفة الجهود وتسخير الإمكانيات المدعومة من قبل الحكومة الوطنية للإسراع في افتتاح عدد من المشاريع التربوية الجديدة.

وذكر بيان لوزارة التربية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن الجبوري تفقد “واقع تشييد المدارس ضمن مشروع القرض الصيني، يرافقه المديرين العامين للتربية في الكرخ الاولى والكرخ الثالثة”.

 

وأصاف البيان، أنه “أبدى وزير التربية خلال تجواله في منطقتي الهياكل والغزالية ملاحظاته حول مراحل التنفيذ وآلية عمل الشركات المنفذة للاسراع بوقت التسليم بعد ان وصلت نسب الإنجاز إلى ٦٥% ليُعلن عن تسليمها في موعد أقصاه مطلع شهر شباط من العام ٢٠٢٤ فيما ستُفتتح مدارس أخرى خلال عشرة أيام من الان على وفق معايير جودة عالية”.

 

وتابع، “ليستكمل الجبوري متابعته الميدانية بحضور ندوة تربوية موسعة ضمت  مديري المدارس التابعة الى مناطق الغزالية والعدل والاسكان مُستمعا لاحتياجاتهم ومطالبهم التي تركزت في معالجة موضوع تسوية الملاكات التي شدد معاليه على حلها بالسرعة القصوى بكل عدالة وشفافية لضمان انسيابية العملية التربوية، مختتما اللقاء بمنع دخول أية جهة كانت دون استثناء الى المدارس الا بتخويل من قبل وزارة التربية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى